مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 18 سبتمبر 2020 10:50 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 12 أغسطس 2020 05:38 مساءً

بين الفرس والأتراك

يبدو أن الحدوتة التي صدعنا بها العالم (اصل العرب) قد نساها أربابها أو لعلهم باعوها بثمن بخس في سوق العبودية الرخيص..هاهم (الفرس) يحلون محل اصل العرب .. والإيمان أصبح إيراني والحكمة خمينية ..وفي الجانب الآخر هناك من يسعى لجلب الاتراك وتسليمة ماتبقى من وطن تحت حجة الخلافة الاخوانية..

يستحيل ان يسقط بلد بأكمله في ظرف أسابيع بيد مليشيات قليلة العدة والعدد وبدون مقاومة ما لم يكن هذا البلد  بيئة خصبة لهم بكل ماتحمله الكلمة من معنى والأحداث شاهدة حتى يومنا هذا.

ولعل الادهى والامر ان احدا منهم لا يريد التحرر والخلاص من قيود الفرس الذي جاء يحتل أرضهم باسم  الإمام الجديد  الذي مات عهده وحكمه منذ مايزيد عن خمسين عام وهاهو يعود للواجهة بوجهه الفارسي الشيعي..

وليس لديهم النية للاستفادة من دعم الاشقاء والعالم الذي اعطاهم مدد وقوة وقدرة على المواجهة بل سخروه لبناء إمبراطورياتهم المالية الشخصية  في أنقرة والدوحة والقاهرة وكوالالمبور وغيرها من عواصم العالم واعتبروه فيد لهم يسرقونه وينهبونه لإفشال دول التحالف التي تدعمهم بالمال والخبرات والمواقف     بل ويسعون بكل جهدهم وحقارتهم وتأمرهم  لتسليم( الجنوب العربي ) الذي يهيمن على باب المندب وبحر العرب للأتراك.

وقد أبى شعب الجنوب العربي ان  يكون فارسيا ولم ينسى شعب الجنوب أصله العربي الاصيل  فقاوم وانتصروا وقدموا آلاف الشهداء ليقطع المد الفارسي  وهاهو يقاوم المد الفارسي والتركي معا.

من يقتنع  ان هؤلاء هم اصل العرب وهل هناك عربي اصيل يسلم ارضه وبلده للاستعمار الفارسي والتركي برضاه واختياره مقابل حفنة من المال ؟

هكذا في عرفهم اصبحت الامارات العربية المتحدة والسعودية الدول العربية الشقيقة التي تدعمهم منذ عقود من الزمن في كل نواحي الحياه( دول استعمارية )أي والله هكذا اصبح هؤلاء  يصفون الشقيق بالمستعمر ويصفون الأعجمي الدخيل بالمنقذ  وهم يقيمون في بلادهم وفنادقهم ويستلمون ميزانية وزرائهم  ومرتباتهم وصرفيات جيشهم الوهمي الذي لايعرف غير الهزائم والانكسارات المتعمدة.

هكذا نجد المتباكيين على السيادة الوطنية أنهم مجرد مرتزقة يذرون الرماد على العيون لانهم سلموها للفرس وهاهم يعملون جاهدين لتسليم الباقي للأتراك الاستعمار الذي عانى منه الوطن العربي كله طيلة قرون من الزمن ..

هكذا أصبح لافرق بين الحوثي الفارسي الشيعي أو بين الاخوان المتاسلمين الذين يدعون لتأسيس الخلافة الاخوانية وتسليم الأتراك وطن الأحرار الذي لا يملكونه وليس لهم حق فيه من قريب أومن بعيد.

وهكذا عرفنا رفضهم مواجهة الحوثي في الشمال وتسليم الاسلحة  باتفاقات سرية سافرة لانهم ينتمون لنفس الفصيل ويسعون لذات الهدف ولكن ابناء الجنوب العربي الاحرار الذين قطعوا يد الفرس وأخرجوهم صاغرين من الجنوب وباب المندب لهم بالمرصاد والله على نصرهم قدير.




تعليقات القراء
482950
[1] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الأربعاء 12 أغسطس 2020
الجنوب ينتصر | الجنوب العربي
يقولو العرق دساس وكل واحد يحن لاصله الحوثي واصحابه يحنو لاصلهم بلاد فارس وجماعة ال احمر ومن حولهم يحنو للاصل التركي العثماني عادي اللسان يقول انا عربي والقلب يقول اه يا اصلي

482950
[2] كن جعبريا ترى الوجود جعبري حتى الاحاديث الشريفه تكذبوها
الأربعاء 12 أغسطس 2020
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
قبلك باراس حلل ان تقسم بالله العظيم كذبا والان يشكك هذا الصعلوك باحاديث رسول الله ويقول الحكمه خمينيه ونسى هذا الكويتب ان رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما جائه اهل اليمن وقال حديثه المشهور بعد عقود من قصة فارس فلماذا لم يقول الحديث اتاكم اهل فارس هم ارق قلوبا رد ياجعبور تافه مشكلتكم انكم تكذبون ثم تصدقون كذبكم والكذبه لازم تكون عنصريه لانكم امراض وشعور النقص رضعتوها مع الحليب

482950
[3] مت بغيضك هههههههه
الأربعاء 12 أغسطس 2020
منصر | عدن
ادخل اليوتيوب لاي محتوى يمني ولو كان واحد يدعس كلب مثلك وشوف التعيقات حق العرب بتلاقي كلام مثل اهلا باصل العرب تحياتنا يااصل العرب انا تونسي او مصري واصلي يمني وهلم جرا ويجيك حمار بالتاريخ من قرود ضافع يقول لا انا مش يمني ليس ذلك فقط بل يقول اليمن مش اصل العرب ههههههه يعني ناكر لاهلك واصلك زي الكلب ومشيانها لكن تغيّر ان اليمن اصل العرب ايش دخل ابوك ياواطي

482950
[4] ذكرتنا بقصة الزناوي
الأربعاء 12 أغسطس 2020
مروان | عدن
كان هناك فرنسي وامريكي فقال الفرنسي انتم طول عمركم ياامريكان تبحثون عن اصولكم الاوربيه اي من جدك من جدتك فقال الامريكي وانتم يافرنسيين طول عمركم تبحثون عن ابائكم هههههههههههه يعني يااحمد تشكك باجداد اليمنيين فجبت الشك لنفسك فمن ابوك ههههههههههههه هههههههههههههههه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
الحوثي: هذا هو الحل الذي سنوافق عليه لوقف الحرب في اليمن
مايكروسوفت تسحب "مخزن الأسرار" من أعماق المحيط
وكلاء غاز عدن اعتبروا من انفجار محطة غاز ابين واحذروا القنابل المؤقوتة
بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية بالمرافق الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء
رئيس صحيفة الجيش : وفاة العميد طيار "الصبيحي" وهو يبحث عن راتبة وصمة عار
مقالات الرأي
كل ما نجلس مع بعض الثوار حق اليوم ونتناقش نحن وهم اكان نقاش مباشر او عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الاوضاع
بتجرد من كل أدران الجهوية ومن اسقام المناطقة المعوقة، ومن علل الطائفية المدمرة...أقولها لكم جميعا حوثيين
"""""""""""""""""""""""""""" حاتـم عثمان الشَّعبي كما يعلم الجميع بعد قيام الوحدة عام 1990 تم ربط محطة الحسوة لتغذي محطات
تصحيحا للتاريخ وإنصافا للحقائق وإلتزاما بالموضوعية والعقلانية، فإن الكثير من حقائق الأحداث والتحولات
  نقول للمزعبقين الذي يتقفزوا في عدن للمطالبة بمغادرة التحالف العربي للمناطق المحررة :" إذا المتكلم مجنون
في أغسطس 2020 ، أعلنت الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل ، بوساطة من الولايات المتحدة ، تطبيع العلاقات الثنائية
اتعهد لطلابي و كوني منتدب في كلية الاقتصاد و العلوم السياسيه جامعه عدن و معلما لمساق اللغة الانجليزية. و نظرا
تعلمنا في المدارس التاريخ الحديث والقديم وكيف كانت بلادنا محتلة من الإنجليز وكيف قامت الثورة والثوار ضد هذا
      نشر "المركز الاطلسي" في العاصمة الامريكية، في موقعة الالكتروني مقالا تحليليا لمعالي الاخ خالد
  مقبل محمد القميشي الحوثي غزاء الجنوب من اتجاهات عدة ، شبوة وابين حتى وصل عدن ووصل العبر بل أبعد من العبر (
-
اتبعنا على فيسبوك