مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 19 سبتمبر 2020 09:06 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأحد 09 أغسطس 2020 06:24 صباحاً

الحقيقة وفتحي بن لزرق!

الحقيقة وفتحي بن لزرق هذا الرجل منذ عرفناه وهو الصحفي الوحيد الذي دائما مايكشف الحقيقة بعينها وكتاباته تدخل العمق دون منازع رغم كثرة الذين يجحدون تلك الحقائق.

 

قلمه ساطع ضد الفسدة أين ما كانوا ، رأيناه يتكلم على الشرعية ويتكلم على الأنتقالي وحيث ماوجد الأعوجاج.

 

لكن في هذه البلاد تعودنا أن الرأي والرأي الآخر غير مقبول عند الذين لايريدون إلا أصواتهم فقط.

وصفوه بإنه خائن وانه يستلم من الخارج ، 

والبعض يتكلم وهو غبي عن حقيقة ووطنية هذا الصحفي.

 

كان فتحي بن لزرف في الحراك الجنوبي السلمي

لسنوات ولكن مثله مثل كثير من الوطنيين رأوا أن قضية الجنوب انحرفت عن مسارها الحقيقي ، وأختارت تلك القوى العودة إلى الوحدة ومن ضمنها فتحي بن لزرق يعني أختاروا أهون (الشرين ) كما يقولون المثل ، 

 

كل ذلك نتيجة لليأس الذي توفر لدى كثير من الناس بإن القائمين على قضية الجنوب هم من فرّق النسيج الجنوبي وهم من ضيع قضيته.

 

طبعا أنا من ناحيتي أرفض رفضا قاطعا العودة إلى الوحدة اليمنية ومن أكتوى بنارها أيضا سيرفض.

 

 لكني أومن بأن كل أنسان وله رأيه وتوجهه في نفس الوقت ، وأقول حقيقة واقعة بإن الصحفي فتحي بن لزرق أثبت وجودة بكشف المستور كان ذلك من قبل دول التحالف أو الانتقالي أو من قبل الشرعية

وليس من اليوم ولكنه منذ زمن بعيد كلامه واقع.

مقبل القميشي

تعليقات القراء
482138
[1] ترفض رفضًا قاطعًا العودة للوحدة؟
الأحد 09 أغسطس 2020
سلطانوف زمانوفسكي | الاحتلال اليمني البغيض جداً
بإمكانك الرفض في حالة واحدة فقط لا غير؛ أن تكون قد استعدت كيان دولة أو حتى دويلة بكامل مؤسساتها. أما في وضع الهرجلة الذي تعيّشون الناس به وتعشمونهم بالحلق فيخرموا آذانهم فذلك موقع رمادي قائم منذ ١٣ عامًا تحت مظلة شعارات «قادم لا محالة،عاجلًاأم آجلًا،شاءمن شاء...إلخ» ولا يرى في الأفق أدنى بصيص ضوءيترجم تلك العنتريات التي ما قتلت ذبابة. يبدو أن بن لزرق قد سبقك بمراحل طـــــــــــــــــــو ا ل.

482138
[2] القميشي وعمر الحار!!! غدأكم وتوابعه عند فتحي يوم السبت!!!!!!
الأحد 09 أغسطس 2020
حنظله العولقي | تحت الاحتلال!!!!
1– فتحي بن لزرق عائيش ويعيش في خيمة عبدربه واحمد الميسري وهم من جابوا له تأشيره للعمره!! وبعدها انقلب180 درجه وهو التزم لحكومة الدنبوع ايام الميسري في عدن نتيجة الخوف وقدرعلمنا بما خصل له على الطريق البحري!! وهذه اعمال الزمره، وطرقهم في التخريف!! والوطن والقضيه اكبر واعظم من ان يلم او يعكسها فتحي لزرق، فلا تنفخوا فيه لحسن ينفجر في وشك انته وعمر الحار،، للحياد والوطنيه عناوين اخرى!!!

482138
[3] الى حنظلة اسوا انواع المكسرات
الأحد 09 أغسطس 2020
يماني و افتخر | ابين الصمود
الرئيس عبدربه والميسري و بن لزرق والقميشي والزمرة هم ابناء الجنوب واليمن وهم غير منكورين الا من قليلي الاصل و المزايدين وهم غير عملاء لاي طرف يا حنظلة ومنطلقهم اليمن الكبير الذي لا ينكره ولا يتخلى عنه الا جاحد وقليل اصل ..انته مخرف وتتهم عمال على بطال ابناء الجنوب و تقول انك تحت الاحتلال يا مجنون وابناء شبوة الابطال بقيادة بن عديو يحكموا محافظتهم ..انت عايش في وهم الجنوب العربي

482138
[4] الى قفيش والبارد/الحارولايهمكم سوف يصلكم المعلوم لنفاقكم للو
الأحد 09 أغسطس 2020
الحضرمي الاحقافي الجنوبي العرب | مدينة دمون عاصمة مملكة كنده ال
للمعلق يمني وصحيح دحباشي مستوطن ياهذاتهانينا بيمنك يمن المكروالخداع واللصوصيه اللهم لاحسدسيظل يمنك الى قيام الساعه رمزلكل عيوب العالم ولاينقصناثرثرة ومزاودة مستوطن يمني مخبر اومن المطبلين للفاشلين هادي مركوزابورغال شاهدماشاف حاجه اوالميسري المصاب بمرض حب الظهوروالعنطزه واكيداحتاج الى ملطامه مثل ملطامة المقدشي لان فيه نوع من البشرلديهم مرض سادي يعجبهم كسرالخاطرواخيرانقول لهذاالمراهق والمدفوع له الاجرانك لن تصل الى وعي ووطنية حنظله الشبواني ونكرراننالانعترف الابالوطن الجنوبي العربي ونترك الضباع الدحباشيه تجعرو

482138
[5] دولة دولة ياجنوب
الأحد 09 أغسطس 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
لامساومة ولاقبول لانصاف الحلول الاحتلال ماهووحدة وهي قدفشلت من شهرها الاول والعباطة والخيانة ليست راي وراي اخرمافية قبول للفلسفة هذا شعب ودولة وتاريخ وهوية لازم استعادة دولة الجنوب مطلب شعب الجنوب العربي هي ماهي شركة عاشورجال الانتقالي وجيشهم وخلفهم شعب لايقبل الااستعادة دولتة ويادارما دخلك شر

482138
[6] قلت الحقيقه ياقميشي ولاكن
الاثنين 10 أغسطس 2020
الحميري | اليمن الكبير
قلت الحقيقه ياقميشي ولاكن .يجب عليك انا لا تقول اناضد الوحده الوحده اتت لتبقى .فااهلنا ناضلوا من اجل اعادت تحقيقه خمسون عاما .وبالنسبه لبن لزرق هوا صوت الحريه والشجاعه مهما هاجمه الشحذ شيوه وابين لهم بالمرصاد لا يحلموا انهم سيتسيدو ا على السوادالاعظك من الشعب في المحافظات الجنوبيه .كفا كذبا على الب سطا من الشعب يقولوا لهم بيقع انفصال وسترتاحون .وكل شي بي جيكم جاهز .هذا كذب الرزق من الله مش من الوحده اوالانفصال .اذا كانو المتمسكين بالانفصال ليش يكذبو على الشعب مايقولوالحقيقه ليش مايعترفوا بالاخطاء على الاخرين من نهب اراضي واقصاء ابناء شبوه وابين وفيرهم لماذا الهجوم على بن لزرق وهوا يقول الصدق ولولصلحهم .ابين وشبوه بعيده على العنصريين يتكلموا اويحكمو باسمهاء .

482138
[7] قلت الحقيقه ياقميشي ولاكن
الاثنين 10 أغسطس 2020
الحميري | اليمن الكبير
قلت الحقيقه ياقميشي ولاكن .يجب عليك انا لا تقول اناضد الوحده الوحده اتت لتبقى .فااهلنا ناضلوا من اجل اعادت تحقيقه خمسون عاما .وبالنسبه لبن لزرق هوا صوت الحريه والشجاعه مهما هاجمه الشحذ شيوه وابين لهم بالمرصاد لا يحلموا انهم سيتسيدو ا على السوادالاعظك من الشعب في المحافظات الجنوبيه .كفا كذبا على الب سطا من الشعب يقولوا لهم بيقع انفصال وسترتاحون .وكل شي بي جيكم جاهز .هذا كذب الرزق من الله مش من الوحده اوالانفصال .اذا كانو المتمسكين بالانفصال ليش يكذبو على الشعب مايقولوالحقيقه ليش مايعترفوا بالاخطاء على الاخرين من نهب اراضي واقصاء ابناء شبوه وابين وفيرهم لماذا الهجوم على بن لزرق وهوا يقول الصدق ولولصلحهم .ابين وشبوه بعيده على العنصريين يتكلموا اويحكمو باسمهاء .



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مصادر : قيادي حراكي وأخر بالشرعية يستعدان لفتح مصنعين في القاهرة واديس ابابا
مواطنة عدنية تعرض مبلغا من المال مقابل خدمة بالغة الاهمية.. تعرف على القصة
3 صرافين يتلاعبون بسوق الصرف في عدن وسط عجز تام من البنك المركزي
يحدث الان.. ضخ 500 طن متري من مادة المازوت لمحطة الحسوة
(تقرير).. ما الذي قام به الميسري ليصبح أحد أبرز السياسيين اليمنيين؟
مقالات الرأي
مصطلح المشروع العربي 2019 - 2020؟ أصبح الكثير من الاخوة يحتار بين ميول العاطفة وحقائق الواقع للتعامل مع شعارات
  بقلم / صالح علي الدويل باراس ✅الانتقالي ليس دولة ولم يعلن عند اشهاره انه ضد شرعية الرئيس منصور بل حامل
كل الاستطلاعات وكل التجمعات وكل شرائح المجتمع الجنوبي تبحث عن اسباب هروب قيادات المكونات التي قالت إنها قد
  _______________   السفارة الإثيوبية (سابقا) والمملوكة لوزارة الخارجية الإثيوبية والتي تقع في حافون بالمعلا
عندما بدأت عاصفة الحزم وانطلاق العمليات العسكرية في مارس 2015م ضد مليشيا الحوثي كان لدينا أمل بتحالف العربي
  في بادئ الأمر ينبغي التوضيح الى أن الأستاذ أحمد حامد لملس، لم يقبل العودة إلى العاصمة عدن بعد تعيينه
كل ما نجلس مع بعض الثوار حق اليوم ونتناقش نحن وهم اكان نقاش مباشر او عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الاوضاع
بتجرد من كل أدران الجهوية ومن اسقام المناطقة المعوقة، ومن علل الطائفية المدمرة...أقولها لكم جميعا حوثيين
"""""""""""""""""""""""""""" حاتـم عثمان الشَّعبي كما يعلم الجميع بعد قيام الوحدة عام 1990 تم ربط محطة الحسوة لتغذي محطات
تصحيحا للتاريخ وإنصافا للحقائق وإلتزاما بالموضوعية والعقلانية، فإن الكثير من حقائق الأحداث والتحولات
-
اتبعنا على فيسبوك