مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 05 أبريل 2020 12:00 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار عدن

مساعد وزير الدفاع يدشن العمل في معمل الخياطة بالقاعدة الادارية عدن

الجمعة 14 فبراير 2020 10:45 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

دشن يوم أمس اللواء الركن/ د. صالح محمد حسن الردفاني مساعد وزير الدفاع للدعم اللوجستي ومعه العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والعميد الركن/ ناصر عبدالرب مدير دائرة الاستطلاع الاستراتيجي والعميد علي محمد الكود مدير الامداد والقاعدة الادارية بالمنطقة العسكرية الرابعة، العمل في معمل الخياطة للملابس العسكرية بكافة انواعها المتعددة ومستلزمات المهمات الميدانية لمنتسبي القوات المسلحة بكافة اصنافها الرئيسية ، من الزي العسكري المتنوع والخيام والطرابيل ومستلزمات المهمات الميدانية القتالية والصحية لمقاتلي القوات المسلحة.

والذي تم انشاءه بجهود ذاتية من قبل مدير القاعدة الادارية مدير الامداد العميد علي الكود .. ويمثل انجازا حيويا هاما من الاكتفاء المحلي وبايادي وطنية من خيرة الكفاءات النسوية الماهرة ، التي تم تدريبها وتاهيلها محليا بقوام 90 أمرأة .. يتوزعن على تخصصات العمل على عدد من مكائن الخياطة الحديثة ، التي تم شراءها من قبل مدير القاعدة الادارية ، و تغطي مجمل التخصصات الفنية والانتاجية ، والتي من شانها أن توفر ملايين الدولارات من العملات الصعبة التي كانت تصرف للخارج لقاء الاستيراد الخارجي.

وفي كلمته التوجيهية التي القاها أمام العاملات في معمل الخياطة العسكري نقل اللواء الركن/ د. صالح محمد حسن الردفاني مساعد وزير الدفاع ، تهاني وتبريكات الرئيس القائد المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة هذا الانجاز الوطني الهام الذي يمثل مكسبا وطنيا وحيويا هاما لتعزيز القدرات القتالية لمنتسبي القوات المسلحة.

واسهم بالمقابل في استيعاب قطاع المرأة والاستفادة من اسهامات وقدرات المراءة في اعمار الوطن وتوظيف عددا من النساء العاملات في هذا المعمل الذي من شأنه أن يخفف من حالة البطالة واعانة الاسر في توفير لقمة العيش ومكافحة الفقر.

ويمثل انجازا كبيرا لقيادة القاعدة الادارية بالمنطقة العسكرية الرابعة ممثلة بمديرها الهمام العميد الركن علي محمد الكود وطاقمه القيادي والاداري ولكافة منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وما يقدمونه من انجازات عظيمة لا تقل شأنا عن ما يجترحونه من بطولات وتضحيات ونجاحات في المواجهات الميدانية التي يخضونها ضد مليشيات التمرد الانقلابية الحوثية .. ستظل محفورا لهم في جبين التاريخ ومحفوظة لهم في ذاكرة الوطن وضمير الامة.

من جانبه قام اللواء الركن/ فضل محمد حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة تفقدية لمقر القاعدة الادارية بالمنطقة العسكرية الرابعة وعقد اجتماعا استثنائيا مع قيادة القاعدة الادارية ممثلة بمديرها العميد علي محمد الكود ونائبه العقيد محمد سالم الصميمي الذين قدموا له شرحا تفصيليا عن اهم ما تشهده القاعدة الادارية من انجازات ملموسة ومحققة والترتيبات الجارية لاعادة تأهيل مستشفى باصهيب العسكري وافتتاح مركز القلب التخصصي.

وحضر الاجتماع كل من اللواء الركن/ د. صالح محمد حسن الردفاني مساعد وزير الدفاع للدعم اللوجستي ومعه العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والعميد الركن/ ناصر عبدالرب مدير دائرة الاستطلاع الاستراتيجي والعميد الركن/ علي محمد دهيس مدير دائرة العمليات الحربية.


المزيد في أخبار عدن
إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في بريد البريقة عدن
ينفذ البريد العام في مديرية البريقة العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لحفظ الأمن والأمان للمواطنين الوافدين لاستلام المعاش
المشبق يوجه دعوة هامة إلى أبناء مديرية المعلا
دعا مدير عام مديرية المعلا "فهد المشبق" كافة أبناء مديرية المعلا بالبقاء بمنازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وذلك لأخذ الوقاية والاحترازات الكاملة تجنباً
الصندوق الاجتماعي والاشغال يدشنان حملة رفع مخلفات السيول بمديرية المعلا
تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع وبتدخل عاجل من الصندوق الاجتماعي للتنمية وبأشراف كامل من مكتب الاشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن. دشن صباح اليوم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفاصيل : انفجار عبوة ناسفة بموكب للقوات السعودية بعدن
بعد تشييع جنازة والدته.. يمني يتعرض لضرب مبرح في الهند (فيديو)
عاجل : استهداف موكب عسكري للتحالف بعدن بتفجير
إصابة مسؤول يمني بفيروس كورونا
عاجل: مسلح يغتال شابا بالمنصورة
مقالات الرأي
    يكفي أن تشاهد قنوات مليشيات الحوثي أو تستمع اذاعاتهم التي يتجاوز عددها الـ28 إذاعة وتبث في أنحاء
لم يبق سوى 20 ألف أسد في الأرض، يوما ما سيتحول الأسد إلى كائن أسطوري. سيموت الملك وسيحمل الضبع لقب ملك الغابة
    المواقف الوطنية يجب ان لا تتجزأ كما أن جهود ومبادرات تعزيز توحيد الصف الوطني لا يجب أن تكون من طرف
هنالك أعتقاد سائد بأن لفظ كلمة الدولة أو الحكومة يحمل نفس المعنى حيث يستخدم اللفظان بالتناوب كمترادفات في
تناقلت وكالات الأنباء العالمية الإحتفال الذي أقيم في مدينة ووهان الصينية بمناسبة رفع الحظر عنها، وعودة سبل
  حال الضالع اليوم لا يسر عدواً ولا صديقاً البتة ؛ ليس فقط في الجانب الخدمي المتدهور بشكل لا يصدق ، بل حتى في
على "...." أن يدركوا أن المسار أعوج ولا بد أن يستقيم الحال .. اليوم يهرول الذين شاركوا وتسببوا بأعوجاج المسار وهم
العنصرية أحد أشكال السلوك المتطرف، ومهما حاول الإنسان إخفاء هذا السوك إلا ان المواقف الصادره عنه في أصعب
  مصطفى النعمان  لم اكن راغبا في تناول موضوع جرى بحثه في العاصمة الأردنية نهاية شهر فبراير الماضي على
كتبت عن الميسري، وقلت إن عدن أيام كان الميسري فيها غير، وقرأت عن بعض الخصوم للدولة، والنظام يتمنون عودة
-
اتبعنا على فيسبوك